دراما تبث حاليا
بحث متقدم :

الدراما تبث حاليا اسيا دراما يوفرلك خاصية مشاهدة الدراما المكتملة

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

فندق ديل لونا الواقع في سيول ، لا يشبه أي فندق آخر، زبائنه جميعهم أشباح. جانج مان وول التي ظلت عالقة في الفندق طوال الألفية الماضية ، تلتقي بـ جو تشان سونج المدير الجديد.

النوع : تاريخى
البلد : الصينالصين

قصة مختصرة :


قصة تدور حول خادمة القصر مع موقف لطيف ، ذكاء في الشوارع ، وقلب طيب لأنها المناورة الأخطار في القصر لتصبح محظية للإمبراطور تشيان لونغ.

خلال السنة السادسة من حكم تشيان لونغ ، وجدت Wei Ying Luo طريقها إلى المدينة المحرمة كخادمة قصر للتحقيق في الحقيقة وراء وفاة أختها الكبرى. انها تتعهد بالعدالة بعد التعلمأن هونغ تشو متصل بالقضية. تخشى الإمبراطورة اللطيفة Xiao Xian Chun من أن Wei Ying Luo ستخطو على طريق اللاعودة ، لذا فهي تفعل كل ما في وسعها لمساعدة Ying Luo وأن تكون دعامة لها. تحت إشراف الإمبراطورة ، تصبح يينغ لوه مسؤولة أنثى وتبدأ في التخلي عن كراهيتها. ومع ذلك ، فإن الإمبراطورة تموت مميتا. تنشأ حالات سوء الفهم بين ينغ لوه والإمبراطور تشيان لونغ ، ومع ذلك يتعلمان في نهاية المطاف رؤية العين وجهاً لوجه للعثور على الراحة في داخل القصر المليء بالمؤامرات والتآمر. 

النوع : إثارة

قصة مختصرة :

دو تشي كوانج محقق من النخبة، رجل مراعي لشعور الآخرين وذكي، وهو كذلك يفخر بسجله في القبض على المجرمين، بعد خوضه سلسلة من القضايا أدرك أهمية العمل الذي تقوم به الشرطة بشأن قضايا الفساد، ثم بعد ذلك أصبح رئيس فريق تحقيقات الشؤون الداخلية، كيم يونج كون يعمل كضابط وهو عضو في فريق دورية النقل، يتعامل مع الآخرين ببرودة ولكنه في الحقيقة عطوف ولديه شخصية دافئة، وهو لا يتعامل مع الآخرين لكنه يلتقي بتشي كوانج بالصدفة ويعمل بفريق التحقيق في الشؤون الداخلية هان تاي جو محامية مشهورة عملت كمدعية عامة قبل أن تتعرض للخطر بسبب عملها وتتركه لتعمل بالمحاماه، تلتقي بدو تشي كوانج وكيم يونج كون وتنضم لفريق الشؤون الداخلية.

النوع : رومانسي
البلد : الصينالصين

قصة مختصرة :

تعقد ممثّلة مصابة بسرطان الدم اتفاق زواج مع مدير تنفيذي شابّ لتضمن تبرّعه لها بنخاعه العظمي… تُرى هل ستعيق مشاعر الحبّ والأسرار طريقها؟

تجمع الصدفة الممثلة المغمورة “شيا لين” مع المدير التنفيذي الوسيم “لينغ ييشو”، الذي يتبيّن لاحقًا أنّه يمتلك شيئًا ما تحتاجه هي بشدّة.

النوع : تاريخي

قصة مختصرة :

تدور أحداث هذه الدراما حول هان جونج روك (كانج جي هوان)، كان بطلاً سابقاً في الرماية ويعمل حاليا كرجل توصيل، ينتهي به الحال مسافراً عبر الزمن برفقة حبه الأول لي هاي ديون (كيونج سو جين)) ويلتقيان بـإم كو جونج (سونج وون سوك ) لص شهير من عصر جوسون، لكنهم يضعون حياتهم على المحك لأجل الأشخاص الذي يحبونهم ويتشاركون علاقة صداقة قوية.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تركز هذه الدراما حول قصة شركة ألعاب فاشلة آهن دان تي (سونج هون) رجل بارد في المدينة. وهو أيضًا خبير في إعادة الهيكلة الانتقائية. وهو الرئيس التنفيذي لشركة إعادة الهيكلة. تم إرساله إلى شركة ألعاب لإنقاذهم من الإفلاس ، وفي الوقت نفسه ، تعد شين يو هوا رئيسة تطوير اللعبة في شركة الألعاب. إنها صادقة محبة للألعاب وتعمل بجد.

النوع : إثارة

قصة مختصرة :

تستند الدراما على مسلسل تلفزيوني بعنوان “الناجين المعينين”. إنه يحكي قصة انفجار قنبلة أثناء خطاب رئاسي ، والهجوم الإرهابي الذي تسبب في دمار وترك رئيس وزارة البيئة ، الشخص الثاني عشر في خط الخلافة ، المسؤول عن إدارة البلاد. يجب أن يعمل كرئيس بالنيابة لمدة 60 يومًا وأن يحمي بلده وعائلته من مختلف القوى. بارك مو جين (جي جين هي) أستاذ سابق في الكيمياء وهو يشغل الآن منصب وزير البيئة. ليس لديه طموح أو معتقدات شخصية أو حس سياسي كسياسي. ذات يوم ، يتم جمع كبار المسؤولين الحكوميين لحضور خطاب ثم يحدث انفجار ، مما أسفر عن مقتل العديد من المسؤولين الحكوميين ، بما في ذلك الرئيس. إنه لا يريد المنصب ، لكن يجب أن يشغل منصب الرئيس بالنيابة لمدة 60 يومًا. يطارد الشخص أو المجموعة المسؤولة عن الانفجار ويكبر كقائد وطني.

النوع : إثارة

قصة مختصرة :

تحكي هذه الدراما قصة السياسيين ومساعديهم الذين يحاولون تسلق السلم السياسي. جانج تاي جون (لي جونج جاي) مساعد سياسي يعمل في الجمعية الوطنية نجح في جعل رئيسه رئيسًا للحزب ، لكن باعتباره رجل طموح يريد تحقيق المزيد. في الوقت نفسه، كانج سون يونج (شين مين آه) محامية تتم استضافتها في برامج التلفاز للحديث عن الشؤون السياسية ولا تحب المساعدين وهذا أحد أسباب نفورها من جانج تاي جون.

النوع : تاريخى

قصة مختصرة :

تدور الدراما حول صراعات السلطة والحب وتصور النمو الذي تشهده أربعة شخصيات في مدينة أسدال القديمة، عاصمة جوسون. ولد أون سوم (سونج جونج كي)، بمصير جلب الدمار إلى أسيودال. ناضلت والدته لإنقاذه، حيث مر بكافة أنواع الشدائد بينما يكبر. وبعد سنوات، عاد إلى أسيودال لتحقيق مصيره. تا جون (جانج دونج جون) ، هو بطل حرب أسيودال. لقد مهد الطريق لتصبح أسيودال أمة مزدهرة للغاية، وهو أقوى شخص بها، لم يجرؤ أحد على استجوابه بشأن أي شيء، حيث أنه شخصية تنال إعجاب الشعب لخوفهم منه. وحلمَ طويلاً بأن يصبح أول ملك لأسيودال. تان يا (كيم جي وون) ، ولدت بنفس مصير أون سوم، وتتلاقي أقدارهم. لقد مرت أيضًا بالعديد من المحن على مدار حياتها، وهي عاقدة العزم تمامًا وصارمة بشأن مهمتها. أعظم طموحاتها هو أن تصبح امرأة سياسية. تاي ها (كيم أوك بن)، وهي آخر سليلة للـ “نيويانتال”، جنس مختلف تمامًا عن البشر، وطموحها لا يعرف الحدود.

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

تدور الأحداث حول ربة منزل في منتصف العمر كرست حياتها لعائلتها ، الأمر الذي أدى إلى تدمير عائلتها وسقوطها في اليأس. من خلال عطر غامض يتغير مظهرها فجأة إلى امرأة شابة جميلة.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تدور هذه الدراما حول النزاعات والانتصارات والخسائر التي يختبرها المرء أثناء العمل. ستتبع قصة نساء القرن الحادي والعشرين اللائي اخترن أن لا يكن زوجات أو أمهات وأن يعملن بنجاح دون تمييز أو معوقات. باي تا مي (ام سو جونج) امرأة عاملة في أواخر الثلاثينات لديها روح تنافسية عالية إلا أن أساليبها تجعلك تتساءل إذا ما كانت تفعل الصواب أم لا. في نفس الوقت بارك مو جو (جانج كي يونج) ملحن شاب في العشرينات ويصنع ألعاب الفيديو يلتقي بـ باي تا مي ويقع في حبها.

النوع : تحقيق

قصة مختصرة :

يشتبه الطبيب الشرعي بايك بوم (يونج جاي يونج) في وفاة أوه مان سانج ويحاول اكتشاف ما إذا كان قد مات بالفعل، اون سول(جونج يو مي) مدعية عامة صاعدة تعمل مع بايك بوم، ودو جي هان(اوه مان سوك ) مدعي عام يعمل برفقتهما.

النوع : غموض

قصة مختصرة :

تحكي هذه الدراما قصة تشوي دو هيون (لي جون هو) ، الذي يصبح محاميًا ليقوم بتبرئة اسم والده الذي اتهم بالقتل خطأً

النوع : دراما

قصة مختصرة :

لي جوانج جاي ابن عائلة غنية وغير ناضج. يتوفى والده تاركاً له ديونا كثيرة ولأجل شرف والده يعمل بجد لكي يسدد هذه الديون.
كيم يونج ها بشخصيتها المشرقة والإيجابية تقدم له الدعم

النوع :
البلد : تايلاندتايلاند

قصة مختصرة :

تنتقل فتاة ذكيّة وغامضة تُدعى “نانو” إلى مدارس مُختلفة، وتبدأ في فضح أكاذيب الطلّاب والمعلّمين وأفعالهم الشائنة باستمرار.